حملات سفر


تهدف حملة المشاركة المجتمعية التي أطلقها مشروع سفر لإشراك جميع أفراد المجتمع المهتمين بالسفر من أجل التعلم في المشروع. بحسب رؤية الحملة، يستطيع المشروع أن يستمر في تقديم الفرص للشباب والشابات الباحثين عن التعلم ونشر ثقافة سفر إذا ما أخذ كل مشارك في الحملة على عاتقه ضمان استمرارية المشروع من خلال العمل على بلورة أطر محلية تدعم سفر على الأمد الطويل، إضافة إلى تجنيد الدعم المادي العربي لاستمرارية سفر، والتقليل من تكاليف السفر المترتبة على الشباب العربي، وجعل السفر خيارا متاحا لهم.

تشتمل الحملة على جوانب عديدة مثل: الفنون، والثقافة، والإعلام، والإبداع، تمكن الشباب من المساهمة في ضمان استمرارية سفر في بلدانهم من خلال مشاركتهم لفعاليات الحملة، وهي: يوم لسفر، دعم 100% عربي، بقجة سفر، وأنشر سفر. حيث يمكنكم تقديم عروض أفلام ومسرحيات، أو تنظيم رحلات استكشاف داخلية، يذهب ريع تذاكرها لبرنامج سفر، إضافة إلى التبرع بمقتنيات فائضة عن الحاجة، ملابس بحالة جيدة، حليّ مصنوعة يدويا، يمكن الاستغناء عنها، كما وبإمكان مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص المشاركة من خلال تقديم دعم عيني أو مادي للبرنامج. 

bag.bmp

حقيبة سفر 

حقيبة سفر هي الحقيبة التي قد تودون حمل بعض من محتوياتها خلال رحلتكم في نشر ثقافة السفر من أجل التعلم.... تحتوي هذه الحقيبة على أفكار و أدوات متنوعة من صور وأفلام وتأملات قد تساعد الافراد والمؤسسات المهتمة بالبرنامج ليكونوا جزءا من الرحلة وذلك من خلال نشر ثقافة السفر بطريقة مبدعة تحكي حكايتهم للآخرين.

عن سفر


يحمل برنامج سفر، وهو أحد مشاريع الملتقى التربوي العربي، في جعبته عددا لا ينتهي من فرص التعلم. فقد يساعد البرنامج شابا من المشرق العربي في اكتشاف ذاته في أقاصي المغرب العربي..

المزيد


إدعموا سفر


يأمل برنامج سفر بتمويل عربي من خلال تجنيد الدعم المادي العربي من القطاع الخاص لاستمرارية سفر

تبرع


تابعوا سفر


Safar Videos on Youtube

Safar : Youth Mobility Fund on Facebook