أخبار مشروع سفر


بحث تطوير التعاون بين أمانة عمان والملتقى التربوي العربي

12/07/2014

 عمان-الدستور

بحث أمين عمان عقل بلتاجي أمس تطوير التعاون مع الملتقى التربوي العربي، الذي ينفذ بالشراكة مع ألامانة «مبادرة جيرة «. وتهدف المبادرة إلى تبادل المعارف والعلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع في مختلف مناطق عمّان.  وأكد بلتاجي خلال لقائه رئيس مجلس إدارة الملتقى التربوي العربي سيرين حليلة وعضو مجلس الإدارة ميس العرقسوسي، أن الأمانة تعنى بتطوير مثل هذه المبادرات التي من شأنها الارتقاء بأنسنة مدينة عمان وإعادة الهوية الثقافية والتعليمية والإنسانية للمدينة.
وأكد بلتاجي بحضور عضو مجلس الأمانة عن منطقة زهران فوزان الخلاف والمدير التنفيذي للشؤون الثقافية في الامانة المهندس سامر خير، دعم المبادرة من خلال مكتبات ومراكز المعرفة التابعة للأمانة والمنتشرة في مختلف أحياء عمان ودعمها بالمواصلات المطلوبة. بدورها قالت حليلة أن الملتقى التربوي العربي بدأ عمله عام 1998، واسهم في تعزيز ثقافة المبادرة وبناء معارف جديدة ومتبادلة سواء بين الدول العربية أو في مدينة عمان، مبينة أن الملتقى نظم اخيرا بالشراكة مع مديرية الثقافة في الأمانة ومن خلال مبادرة « جيرة «، العديد من الفعاليات في سحاب وأبو نصير ووادي الحدادة.

التعليقات:

لا توجد تعليقات
 

لإضافة تعليق انقر هنا

الرجوع للأرشيف

 
توفر أجندة سفر مساحة للشباب والشابات للتعرف على الفعاليات المختلفة التي تقام في الوطن العربي، علماً بأن مشروع سفر غير مسؤول عن تنظيم الفعاليات الواردة، ولا تعكس أو تمثل اي من الفعاليات رؤية أو توجه المشروع. اذا كان لديكم اي استفسارات بإمكانكم التواصل مع الجهة المنظمة مباشرة من خلال عناوين الإتصال المدونة في كل فعالية على حدا.
 

عن سفر


يحمل برنامج سفر، وهو أحد مشاريع الملتقى التربوي العربي، في جعبته عددا لا ينتهي من فرص التعلم. فقد يساعد البرنامج شابا من المشرق العربي في اكتشاف ذاته في أقاصي المغرب العربي..

المزيد


إدعموا سفر


يأمل برنامج سفر بتمويل عربي من خلال تجنيد الدعم المادي العربي من القطاع الخاص لاستمرارية سفر

تبرع


تابعوا سفر


Safar Videos on Youtube

Safar : Youth Mobility Fund on Facebook